SUZHOU QIANTENG GARMENTS CO., LTD. الرجال السراويل التزلج,السراويل التزلج Bbib,بنطلون رجال الثلج
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > ملابس الثلج والتزلج > الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية

الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 29.9 / Piece/Pieces
    الدفع نوع: T/T
    Incoterm: FOB,CIF,EXW
    أدني كمية الطلب: 500 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 45 أيام

معلومات أساسية

نموذج: SPB001

Product Name: Ski Pants

Season: Winter

Keyword: Ski Sport Pants

Function: Waterproof Windproof Breathable

Color: Customized Color

Item: OEM Service Custom

Logo: Customized Logo

Type: Pants Trousers

Size: Custom Size

Usage: Ski

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: قطعة واحدة في بوليباغ واحد

إنتاجية: 100000/month

علامة تجارية: AQTQ

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000/month

رمز النظام المنسق: 6203439090

ميناء: Shanghai

وصف المنتج



تفاصيل المنتج

  • حماية فائقة للطقس: ستبقيك القماش عالي الجودة مع غلاف أداء طلاء DWR جافًا ومريحًا طوال اليوم. كما يقول المثل: ما في الداخل هو المهم. لقد قمنا بإغلاق جميع الطبقات الحاسمة بالكامل على سروالنا المضاد للماء ، لذلك حتى الثلج البارد لن يجد طريقه إلى طبقاتك الأساسية.
  • التقنية: توفر تقنيتنا الخاصة حماية نفاذية للهواء مقاومة للماء وتنفس ، وتحافظ على عناصر الطبيعة الأم ، وفي نفس الوقت تسمح للداخل بالتنفس ، وتبقيك جافًا ومريحًا بغض النظر عن الظروف.
  • سروال ثلجي مقاوم للماء فعّال: عندما يتبع الشكل الوظيفة القصوى ، تم تصميم بنطلون Ridge 2 Run IV لأداء قوي في الثلج البارد في فصل الشتاء. فتحات الأرجل والركبتين المفصليتين والجراميق الداخلية وحراس الأصفاد ترفع التجربة.
  • احتفظ بالثلج: مثالي للمتزلجين والمتزلجين على الجليد ومتسلقي الجبال في فصل الشتاء. سواء كنت رياضيًا شتويًا أم لا ، ستبقيك هذه السراويل الثلجية المتقدمة مريحة وجافة في أي طقس.
  • جيوب شحن كبيرة: مصممة لتحمل جميع إكسسوارات الثلج ومعداتك بأناقة ، وتتميز بنطلون الثلج متعدد الاستخدامات بجيوب يدوية بسحاب وجيوب خلفية وجيوب شحن ضخمة.
Ski Pant 1Ski Pant 2Ski Pant 3Ski Pant 5Ski Pant 4Ski Pant 6











Baron
صورة المنتج
  • الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية
  • الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية
  • الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية
  • الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية
  • الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية
  • الرجال التزلج على الجليد للماء سروال التزلج مخصر عالية
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Alina Mao
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 SUZHOU QIANTENG GARMENTS CO., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Alina Mao Ms. Alina Mao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد