SUZHOU QIANTENG GARMENTS CO., LTD. السراويل الصعود للثلج,تزلج السراويل النساء,سروال مريلة للتزلج
الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > ملابس الثلج والتزلج > المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر

المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر

حصة ل:  
    سعر الوحدة: USD 29.9 / Piece/Pieces
    الدفع نوع: T/T
    Incoterm: FOB,CIF,EXW
    أدني كمية الطلب: 500 Piece/Pieces
    موعد التسليم: 45 أيام

معلومات أساسية

نموذج: SPB002

Size: Custom Size

Logo: Customized Logo

Color: Customized Color

Season: Winter

Item: OEM Service Custom

Product Name: Ski Pants

Keyword: Ski Sport Pants

Function: Waterproof Windproof Breathable

Type: Pants Trousers

Usage: Ski

Additional Info

تفاصيل التعبئة والتغليف: قطعة واحدة في بوليباغ واحد

إنتاجية: 100000/month

علامة تجارية: AQTQ

نقل: Ocean,Land,Air

مكان المنشأ: الصين

تفاصيل التجارة القدرة علي التوريد: 100000/month

رمز النظام المنسق: 6203439090

ميناء: Shanghai

وصف المنتج



تفاصيل المنتج

  • حماية فائقة للطقس: ستبقيك القماش عالي الجودة مع غلاف أداء طلاء DWR جافًا ومريحًا طوال اليوم. كما يقول المثل: ما في الداخل هو المهم. لقد قمنا بإغلاق جميع الطبقات الحاسمة بالكامل على بنطلوناتنا المقاومة للماء ، لذلك حتى ثلج الثلوج لن يجد طريقه إلى طبقاتك الأساسية.
  • التقنية: توفر تقنيتنا الخاصة حماية نفاذية للهواء مقاومة للماء وتنفس ، وتحافظ على عناصر الطبيعة الأم ، وفي نفس الوقت تسمح للداخل بالتنفس ، وتبقيك جافًا ومريحًا بغض النظر عن الظروف.
  • سروال ثلجي مقاوم للماء فعّال: عندما يتبع الشكل الوظيفة القصوى ، تم تصميم بنطلون Ridge 2 Run IV لأداء قوي في الثلج البارد في فصل الشتاء. فتحات الأرجل والركبتين المفصليتين والجراميق الداخلية وحراس الأصفاد ترفع التجربة.
  • احتفظ بالثلج: مثالي للمتزلجين والمتزلجين على الجليد ومتسلقي الجبال في فصل الشتاء. سواء كنت رياضيًا شتويًا أم لا ، فإن هذه السراويل الثلجية المتقدمة ستبقيك مرتاحًا وجافًا في أي طقس.
  • جيوب شحن كبيرة: مصممة لتحمل جميع إكسسوارات الثلج ومعداتك بأناقة ، وتتميز بنطلون الثلج متعدد الاستخدامات بجيوب يدوية بسحاب وجيوب خلفية وجيوب شحن ضخمة.
Ski Pants 6Ski Pants 5Ski Pants 3Ski Pants 4Ski Pants 1Ski Pants 2









Baron


صورة المنتج
  • المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر
  • المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر
  • المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر
  • المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر
  • المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر
  • المرأة الدافئة على الجليد للماء السراويل التزلج عالية مخصر
البريد الإلكتروني لهذا المورد
  • *الموضوع:
  • إلى:
    Alina Mao
  • *رسائل:
    يجب أن تكون رسالتك بين 20-8000 الأحرف

اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2021 SUZHOU QIANTENG GARMENTS CO., LTD.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Alina Mao Ms. Alina Mao
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الدردشة الآن الاتصال المورد